المستقبل الموعود المستقبل الموعود
أخر الأخبار

آخر الأخبار

أخر الأخبار
جاري التحميل ...

تطبق اندرويد لإطالة عمر وشحن البطارية الأفضل بين تطبيقات الأندرويد

في هذه التدوينة سنقوم بطرح تطبيق Battery Aid 2 الأقوى والأفضل بين تطبيقات الأندرويد المتخصصة في الحفاظ على شحن البطارية


 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مما لاشك الكثير من اصحاب الهواتف الذكية يعاني من نزوح بطارية الهاتف بسرعة مما يتسبب لنا بعدم استعمال الهاتف كثيرا اثناء نقص شحن البطارية لكي نقتصد في النسبة المتبقية بحيث نستعمله للرد على المكالمة او اتمام عملية اتصال هاتفي حتى نرجع الى المكان المتوفر به الشحن ومن ثم نقوم بشحن الهاتف مرة اخرى.




وكما نعلم ان البلاي ستور مليئة بتطبيقات اطالة عمر البطارية ولاكن منها ماهو فعال ومنها لا يبدئ جدوى ولاكن اليوم ومن خلال تجربتي الشخصية احببت ان اشارككم هذا التطبيق الذي يقوم بتقليل استهلاك شحن البطارية بنسبة صحيحة 40%  وأأكد لك اخي القارئ انه لايوجد تطبيق اندرويد يفوق 40% ومن مميزات هذا التطبيق :-
1- انه يقوم بتسريع الشاحن الخاص بالهاتف حيث يقوم بتسيير حركة التيار الكهربائي من خلال منفذ الشاحن الى خلايا البطارية بإنتظام .

2- يقوم بإطالة عمر البطارية ويحافظ عليها بطريقة الحفاظ على قوة الأمبير الداخل الى البطارية بدون مشاكل اي انه حتى ولو كان جهازك لايدعم الشاحن فإن هذا البرنامج يقوم بتقليل الأمبير الوارد من الشاحن الى الجهاز حتى يتوافق مع جهازك بحجم الكمية المطلوبة من الإمبير .

3- يقوم بإغلاق البرامج التي تعمل في الخلفية وتساهم في ارتفاع درجة حرارة الجهاز وهذه البرامج هيا البرامج الأولى في استنزاف شحن البطرية فهذا البرنامج هو الحل النهائي لهذه البرامج المسنزفة لشحن البطارية .

4- البرنامج متوافق مع جميع اجهزة الأندرويد ويدعمها جميعاً .

ولتحميل هذا التطبيق إضغط هنا

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

المستقبل الموعود

2017